افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور التتويج في رالي المشاهير واكتشاف سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
فريند vip
فريند vip


انثى
عدد الرسائل : 4826
العمر : 30
الموقع : موقعى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: صور التتويج في رالي المشاهير واكتشاف سوريا   الثلاثاء أبريل 21, 2009 6:49 am

: اختتمت في اللاذقية النسخة السابعة من رالي اكتشف سورية 2009 بحفل توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراكز الأولى


بعد نتائج هي الأول من نوعها حيث تسلمت ثمانية فرق كأس المركز الأول بينها خمسة فرق سورية وفريق أردني وأخر بريطاني من دون أخطاء من أصل 76 فريقاً مشاركاً.
وكان الفريق الأردني الذي يضم (فوزي شقير وريمون فليفل) أكثر الفرحين كونه اللقب الثالث له في الرالي السوري (رقم قياسي) وكذلك الفريق السوري (عبدا لله عرنوس وعامر رنكوسي) بفوزهما بثاني لقب لهما,أما الفريق البريطاني (دانيال وتيسا) فقد كانت لفرحته نكهة مختلفة كونه أول فريق أوروبي يحظى بهذا اللقب.
واجتمع على منصة التتويج أعضاء الفرق الثمانية الفائزة باللقب بصورة واحدة في مشهد جديد على أعين المشاركين والمتابعين للرالي بعد أن اعتادوا على فريق واحد أو أثنين على الأكثر يحملان كأس البطولة.
وسلم المهندس مهند كلش معاون وزير السياحة كأس فئة المشاهير للفنان المصري سامح الصريطي الذي يفوز به للمرة الرابعة بتاريخ الرالي فيما نالت النجمة سوزان نجم الدين كأس الوصافة وملكة جمال لبنان 2007 نادين نجيم كأس المركز الثالث وفريق الإعلامي اللبناني جورج قرداحي والفنان السوري زهير عبد الكريم كأس المركز الرابع ومطرب القدود الحلبية حمام خيري كأس المركز الرابع.
وجرى حفل الختام وإعلان النتائج الرسمية لرالي اكتشف سورية الذي ينظمه نادي السيارات السوري وترعاه وزارة السياحة السورية في فندق مريديان اللاذقية بعد أن انطلق رسمياُ بحفل العشاء الرسمي من مطعم البيت الشامي في دمشق في أجواء من العراضة السورية.
الجدير ذكره أن النسخة السابعة من رالي اكتشف سورية 2009 تميزت بأجواء مختلفة كلياً عن الأعوام السابقة نتيجة الأجواء الشتوية الباردة التي فاجأت المنظمين والمشاركين في عز فصل الربيع فأقيمت المنافسات وسط أمطار غزيرة وضباب كثيف استدعت بعض التعديلات الطارئة والضرورية لسلامة المتسابقين وأضفت على الرالي أجواء جميلة غير معتادة.
وساهم بنجاح النسخة السابعة من الرالي السوري الفعاليات الراعية له وهي شركة MTN ويوروب كار والمدينة أف أم وتلفزيون المشرق.
كواليس الرالي:
- سوزان نجم الدين..استحقت لقب الصدارة، ولكن في الإناقة..فكانت تعتني بلوك لبسها، وضبط ألوان زيها..حتى أنها كانت تصر على أن يكون لون فنجان القهوة الذي تحمله من لون ثيابها..على الأقل من لون الطاقية التي كانت كل يوم لون.
- الإعلامي جورج قرداحي .. جاء بجاذبيته المعتادة وحضوره القوي ليشارك في الرالي وبحوزته " القوة العاشرة " ليحظي بالمعجبين وبخاصة الجنس اللطيف..وقياساً بقلة تصريحاته وكلامه، واكتفائه بتوزيع النظرات..استحق لقب الواد التقيل، ويبقى استحقاق قرداحي الحقيقي عندما يعود إلى بيته وتسأله زوجته عن الحسناوات اللواتي تدافعن نحوه لكنه كان في وادي المنافسة والرالي الجديد على حياته.
- زهير عبد الكريم.. كان الأكثر قرباً من الناس..فكان لا يكف عن الحديث مع الجميع..ومن يعرف زهير في حياته الخاصة..يدرك أنه هو ذاته زهير في الرالي...وشعبية زهير يبدو أنها لم تأتي فقط من نجومية التمثيل، فقد كان زهير في الرالي لا يكف عن غناء المواويل والعتابا..والرقص أيضاً..فاستحق في الرالي لقب ملك العتابا
- نادين نجيم .. وعلى غير ملكات الجمال، تخلت عن مكياجها، وظهرت على طبيعتها، لنكتشف أنها في الرالي وخارجه، بمكياح وبدونه..هي ملكة جمال...ولذلك استحقت في كافة مراحل الرالي حتى لحظات الاستراحة فيه بغزل وكلمات الإطراء من الجميع.
- حمام خيري..وعلى ضعف حضوره في منافسات النهار، كان المتصدر في منافسات السهرة..فكان صوته خمرة معتقة..تسكر كل المشاركين في الرالي نشوة، بما فيهم المشاركين الأجانب..ملك القدود الحلبية ظل ملكاً في الرالي، ولكن في غناء القدود فقط.

































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ماريو@
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3564
رقم العضويه : 4
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور التتويج في رالي المشاهير واكتشاف سوريا   السبت مايو 02, 2009 2:06 pm

تسلمى مونى على التوبك والصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mony
فريند vip
فريند vip


انثى
عدد الرسائل : 4826
العمر : 30
الموقع : موقعى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صور التتويج في رالي المشاهير واكتشاف سوريا   الإثنين مايو 04, 2009 1:14 am

ميرسي على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور التتويج في رالي المشاهير واكتشاف سوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: