افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الراحله سوزان تميم بطله الفضائيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
فريند vip
فريند vip


انثى
عدد الرسائل : 4826
العمر : 29
الموقع : موقعى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: الراحله سوزان تميم بطله الفضائيات   الإثنين يونيو 01, 2009 6:57 am

القاهرة: مخطئ من يعتقد أن حكاية سوزان تميم وهشام طلعت مصطفى قد انتهت، ربما أسدل الستار على الحكاية من


الناحية القضائية بحكم الإعدام على هشام والسكري رغم أن هناك جولات قضائية أخرى، لكن الحكاية بدأت لتوها في الفضائيات العربية.
في الصباح الباكر كان القاضي قنصوة الذي حرق دم القائمين على الفضائيات العربية بمنعها لشهور طويلة هي ووسائل الإعلام الأخرى من تداول أي معلومات عن القضية ينطق بالحكم، قناة العربية الإخبارية تبث تنقل الخبر وتفرد له مساحة كبيرة لكونه سبقا فضائيا على اعتبار أنها أول قناة عربية تبث خبر الحكم على حد قولها.
وفي المساء كان خبر النطق بالحكم الموضوع الرئيس في برامج التوك وخاصة المصرية منها، ففي وقت واحد تقريبا كانت قنوات المحور ودريم والفضائية المصرية والحياة وotv تتناول قضية سوزان وهشام وحكم الإعدام.
لكن ثلاثة لقاءات لفتت نظري خلال متابعتي لتغطية الحدث في هذه الفضائيات، اللقاء الأول كان مع الكاتب الصحافي عادل حمودة الذي استضافه معتز الدمرداش على قناة المحور، عادل حمودة طرح سؤالا لم يلتفت إليه الكثيرون في زحمة الأحداث المثيرة وهو "من هو زوج سوزان تميم؟" فعلى حد قوله ومن واقع القضية لسوزان اربعة أزواج هم مزنر ومعتوق والغزاوي وهشام طلعت الذي قيل إنه كان متزوجا بها عرفيا وكل منهم يدعي أنها كانت على ذمته.
أما اللقاء الثاني فكان مع الكاتب محمود عوض على قناة دريم حيث وصف الجريمة بأنها جريمة عابرة للقارات: الضحية لبنانية والقتلة مصريون ومكان الجريمة الإمارات، ودارت بعض الأحداث في لندن عندما قدمت سوزان تميم بلاغا ضد هشام طلعت إلى الإنتربول الدولي.
عوض قال ان المؤرخين سيقفون طويلا أمام هذه القضية باعتبارها صورة شديدة الوضوح على عصر وعلى الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي لهذه الفترة، كما أن القضية يتشابك فيها الثالوث المثير: السلطة والمال والجنس.
ثالث اللقاءت التي لفتت نظري كانت على الفضائية المصرية من خلال برنامج "البيت بيتك" الذي استضاف فيه محمود سعد محامي فريد الديب محامي هشام طلعت.الديب المحامي اللامع والمتحدث اللبق بعد أن صدر الحكم بالإعدام على موكله حاول أن يقلب الطاولة على الجميع. ففي سابقة أولى على التلفزيون الحكومي غافل محمود سعد وراح يشكك في القاضي والمحكمة وفي بطلان الإجراءت بحجة أن أحد المحامين الذين رفعوا قضايا قدم معلومات مزورة أمام المحكمة، كما أنه اتضح لفريق الدفاع أن القاضي يسكن في بيت هذا المحامي، ولم يجد سعد أمامه سوى أن يردد أن كلام الديب على مسؤوليته الخاصة وأن الفضائية المصرية غير مسؤولة عما يقوله.الديب قال ان فريق الدفاع سيقوم بالطعن على الحكم في محكمة النقض وسيكون أمام هشام طلعت طريقان إما قبول الطعن ونظر القضية من جديد بقضاة جدد أو رفض الطعن وتثبيت الحكم بالإعدام. لكن مهما كان قرار محكمة النقض فإن حكاية سوزان وهشام ستظل منظورة أمام الفضائيات العربية بكل ما تحمله من إثارة، وسيجد عشاق الأضواء الفضائية فرصة ذهبية للمشاركة في هذا المسلسل المكسيكي الجديد، ما أكثر مسلسلاتنا المكسيكية هذه الأيام!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@ماريو@
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3564
رقم العضويه : 4
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الراحله سوزان تميم بطله الفضائيات   الإثنين يونيو 29, 2009 7:40 pm

ميرسى موووووووونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mony
فريند vip
فريند vip


انثى
عدد الرسائل : 4826
العمر : 29
الموقع : موقعى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الراحله سوزان تميم بطله الفضائيات   الإثنين يوليو 13, 2009 6:08 am

نورتى ماريو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الراحله سوزان تميم بطله الفضائيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: