افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد عمرو مصطفى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoyomosa
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2072
الموقع : soletir2008.akbarmontada.com
رقم العضويه : 15
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: جديد عمرو مصطفى   الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:01 pm


<H3>علامة في حياتك جديد عمرو مصطفى ومزيكا




عمرو مصطفى.. يحمل في صوته طاقة فنية مليئة بالتفاؤل والحماس والتوهج.. هذه الطاقة تفرض علينا الإنتباه والاهتمام والاحترام.. فهو دائماً في أعماله الفنية تختلف وتتفق عليه الآراء.


ولكنه يدفعك دائماً لمشاركته ومقاسمته اللحظة الفنية التي يملك وحده اختيارها.. "عمرو" لم يكتف بنجاحاته التي قدمها كملحن لكبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي.. فقرر أن يصدر له ألبوم غنائي جديد يحمل اسم "علامة في حياتك"..

علامة في حياتك.. هو عنوان الألبوم الجديد وهو من انتاج وتوزيع شركة "مزيكا".. وقد وقع الاختيار علي هذا الاسم بعد العديد من المناقشات والحوارات بين "عمرو مصطفى" و المنتج الكبير "محسن جابر".. وكان اختيارهما لهذا العنوان لما تحمله هذه الأغنية من تميز وتنوع في شكل الغناء وطريقة التلحين وأسلوب التنفيذ وأيضاً لما يحمله هذا العنوان من عنصر جذب وتشويق لجمهور المستمعين..

الألبوم الجديد.. بدأ عمرو مصطفى في تحضيره منذ أكثر من "8" شهور.. وجلس مع العديد من الشعراء لاختيار كلمات الأغنيات ووقع اختياره علي ما يقرب من "60" أغنية.. إلي أن استقر علي "9" أغنيات فقط منهم ، وهي التي يتكون منها الألبوم الجديد.. وهذه الأغنيات الـ "9" هي "أول ما أقول" و "ياريت" و "علامة في حياتك" و "حلمت بيك" و "يشهد عليا" و "مانساش" و "زعلان عليك" و "أيامنا فين" و "سرحت فيك"..

كتب كلمات الألبوم الشعراء "خالد تاج" و "تامر حسين" و "عز الدين" وقد قام "عمرو مصطفى" بتلحين جميع الأغنيات.. وقام بالتوزيع الموسيقي مجموعة من الموزعين العالميين هم "طوني" و"جاسكي" و "روكيت" و "جرجو" و "تاماس" إلي جانب مشاركة الموزع "أحمد عادل" في أغنية "علامة في حياتك".

وخلال أيام يسافر "عمرو مصطفى" إلي البرازيل ليقوم بتصوير أغنية "أول ما أقول" كمات "خالد تاج" وتوزيع "طوني و جاسكي" وسيقوم بإخراجها مخرج برازيلي عالمي له العديد من التجارب الناجحة في مجال تصوير الكليبات مع العديد من نجوم الغناء في العالم وسيتم التصوير لمدة أسبوع.. ومن المفاجآت الهامة في كليب "أول ما أقول" هي مشاركة ممثلة عالمية معروفة تشارك ضمن أحداث مسلسل أجنبي شهير.

وبعد الانتهاء من التصوير وعملية المونتاج سيتم عرض الكليب حصرياً مع بداية الشهر القادم علي قناتي "مزيكا وزووم".. كما يستعد "عمرو" أيضاً للعديد من المفاجآت الفنية المختلفة والتي من بينها التحضير لحفل غنائي كبير.</H3>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soletir2008.akbarmontada.com
reemelyamany
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2068
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: جديد عمرو مصطفى   الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:18 pm

اخبار جامده جدا

مستنين حصرياتك يا يويو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soletir2008.akbarmontada.com
 
جديد عمرو مصطفى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: