افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جديد جورج وسوف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoyomosa
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 2072
الموقع : soletir2008.akbarmontada.com
رقم العضويه : 15
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: جديد جورج وسوف   الثلاثاء يونيو 17, 2008 4:06 pm


<H3>جورج وسوف يصور أصعب فراق




قام سلطان الطرب جورج وسوف بتصوير أغنيته الأولى من الألبوم الجديد الذي صدر مؤخرا عن شركة روتانا وعنوانه أصعب فراق.

المخرج وليد ناصيف في تعامله الثاني مع "وسوف" تحدث عن الأغنية وهو يضع اللمسات الأخيرة على المونتاج قبل تسليمها إلى روتانا الأسبوع المقبل.

فيقول "استغرق التصوير يومين في قريتي فقرا ورومية وللمرة الأولى قلبنا المعادلة ولم نكن بحاجة إلى عارضة أزياء لتقف أمام "الوسوف" بل سيفاجئ الجمهور بالبعد الإنساني للكليب إذ تمثل المؤثرات والرسوم نسبة عشرين بالمائة من الكليب ولابد في النهاية من فهم الهدف الذي أراده جورج وسوف أمام جمهور كبير يدرك معنى ووجع الفراق ..

ويواصل "كان من المفترض أن يبدأ التصوير مع الفنان جورج وسوف في ساعة متقدمة من الليل لكن عند العاشرة من صباح ذاك اليوم وصل أبو وديع فجأة ولم يكن الوقت قد حان للقطات المراد ظهوره فيها في منطقة فقرا، فاستغل وجوده وزيارته وتم اقناعه بأخذ مشهد واحد قبل البداية الفعلية وبالفعل دخل حلبة التصوير ثم انتهينا واستأذن حتى الليل الموعد المقرر للتصوير".

وينهى المخرج وليد ناصيف حديثه "يومان من أجمل الأيام فى حياتى المهنية لتعاملي مع "الوسوف" و أعد كل جمهور سلطان الطرب أن ينتظر كليب الوسوف على روتانا لأنه بحق مفاجأة".

كان جورج وسوف قد ظهر مؤخرا في برنامج العراب الذي تذيعه قناةmbc حيث كشف للإعلامي نيشان أسرارا مثيرة عن مرضه، عندما قال إنه "استطاع بإيمانه بالله أن يهزم المخاوف من مرض السرطان"، مشيرا إلى أنه لا يخشى الموت.

ونفى ما ردده البعض من أنه كان يفكر في الانتحار في محنة مرضه التي تعرض لها، وقال "الانتحار حرام.. ومن يفكر فيه أبله".. وتابع "أجريت لي عملية صعبة في 2001، ومررت بأوقات عصيبة جدا في حياتي، حتى أن الدنيا كانت تضيق علي لدرجة "الخنقة"، ولكن بعدها كان دائما يفتحها الله علي، وإيماني لم يفارقني أبدا".

وقال "قمت بعدد كبير من الفحوصات لمدة سنة وثلاثة أشهر، وكانت كل الفحوصات نتيجتها سالبة، والحمد لله كانت النهاية أنه لا يوجد سرطان، وكانت مجرد التهابات".

وأضاف أبو وديع " لا أخاف الموت، ولست نادما على أي شيء فعلته في حياتي، ويكفيني حب الناس، وثقتهم في، وأهم نعمة أنعمها الله على البشر هي نعمة النسيان، ولولاها لأكل الناس بعضهم بعضا، ولم أظلم نفسي يوما".

وأشار سلطان الطرب إلى أنه ساعد النجم العراقي كاظم الساهر في بداية مشواره الفني، مبديا عدم اهتمامه بالحصول على جائزة "الميوزيك أورلد"؛ لأن "جائزته الحقيقية سيحصل عليها من الله".

وعبر عن شكره لله تعالى قائلا "الناس خذلوني لكن الله لم يخذلني، ولا يوجد مخلوق ساعدني في حياتي.. الكل يحفر لي.. فلا يوجد وفاء"، واعترف بأنه "رجل أعمال فاشل وبأنه لا يهتم بمظهره او "اللوك" الذي يظهر به أمام جمهوره".</H3>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://soletir2008.akbarmontada.com
 
جديد جورج وسوف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: