افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوكتيل خطوبة وزواج للفنانين عقبال الجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@ماريو@
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
مشرفه قسم الحوارات والمناقشات
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3564
رقم العضويه : 4
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: كوكتيل خطوبة وزواج للفنانين عقبال الجميع   الأحد يونيو 22, 2008 3:29 pm



خالد فؤاد ـ خاص ـ : في حلقتنا الأولى من هذا التقرير قمنا برصد 13 حالة زواج وخطوبة شهدها الوسط الفني في مصر و كافة الأقطارالعربية الأخرى خلال النصف الأول من عام 2007 وذلك من إجمالي 28 حالة بـ (التمام والكمال) شهدهم العام بأكمله.

ترى ماذا عن بقية حالات الزواج والخطوبة الأخرى التي شهدها النصف الثاني من العام ، هذا ما تتضمنه السطور القادمة:

إيمي وغسان
أول حالة عقد قران شهدها النصف الثاني من العام المنتهي في مطلع شهر يوليه كان بطليها الفنانة الشابة إيمي على الفنان اللبناني غسان المولى (ملك جمال لبنان ).

وتم توثيق عقد الزواج بالشهر العقاري وأقيم حفل عائلي بسيط وتم الزفاف بشكل سريع عقب الانتهاء من تجهيز عش الزوجية بمدينة 6 أكتوبر وقضاء شهر العسل بجزر المالديف.

سيرين ورقم7
"يسعدنى كثيراً حضوركم حفل زفافي في يوم 7/7 من عام 2007 وفي تمام الساعة 7 ".

هذه هي تفاصيل كارت الدعوة الذي قامت الفنانة اللبنانية المنطلقة بقوة الصاروخ سيرين عبدالنور بتوزيعه على أصدقائها بداخل الوسط الفني سواء في مصر أو في لبنان أو سوريا و كذلك بعض الشخصيات الهامة والذي أقامته بمسقط رأسها لبنان.
وأكدت للجميع أنها اختارت هذا الرقم تحديداً 7 بالعام واليوم و الشهر والساعة لكونها تتفائل به بدرجة كبيرة منذ طفولتها المبكرة حيث لعب هذا الرقم دور كبير معها في أوقات ومناسبات وظروف كثيرة سعيدة.

مروة مهران
وأعقب هذا قيام الفنانة الشابة مروة مهران التي لفتت الأنظار نحوها بشدة في فيلم (قص ولزق) مع حنان ترك وشريف منير بإعلان زواجها من الأستاذ الجامعي الدكتور إسماعيل (أستاذ الكيمياء العضوية) وتم الزواج بشكل تقليدي أو كما قالت هي (زواج صالونات) وقضت معه شهرالعسل في أسبانيا.

زواج هالة صدقي
وفي الأسبوع الأخير من شهر يوليه وفي هدوء تام توجهت الفنانة هالة صدقي لكنيسة مارينا بالساحل الشمالي لتتزوج من شاب من خارج الوسط الفني هو المحامي سامح زكريا.
واحتفلت بالزواج في فيلتها بمارينا في حضور كوكبة من الفنانين وأصدقاء العروسين يتقدمهم أصالة وزوجها المخرج طارق العريان وصلاح السعدني وإلهام شاهين وسماح أنور وشيرين عبدالوهاب وشادي شامل وآخرين.

واعترفت هالة صدقي بأن قصة حبها هي وسامح استمرت عامين كاملين، وبعد الفرح طارالعروسان إلى باريس لقضاء شهر العسل وعادا بعدها لعش الزوجية في مصرالجديدة وآثار زواجهما عاصفة غير مسبوق بداخل الكنيسة بين رجال الدين المسيحي ما بين مؤيدين لشرعيته واحقيتها فيه ورافضين له وتحريمه.

ليلى والجمال
وقبل أن ينتهي شهر يوليه تم عقد قران الفنانة ليلى علوي على رجل الأعمال المصري منصور الجمال المقيم ببلجيكا ويرتبط بعلاقات وطيدة بكبار الشخصيات هناك وفي مقدمتهم ملك بلجيكا ذاته وتم عقد القران في إطار عائلي بحضور الأقارب والأصدقاء المقربين بمنزل ليلى علوى في مصرالجديدة.
و فور انتشارالخبر لم تنقطع الاتصالات الهاتفية بالنجمة المحبوبة لتهنئتها بالإضافة لبرقيات التهاني وباقات الزهورالتي توالت على منزلها و مكتبها الخاص للتهنئة.

شيرين و مصطفى
وفي منتصف أغسطس فوجئ الجميع سواء في الوسط الفني أو عشاق الطرب والغناء بزواج المطربة الشابة شيرين من الموزع الموسيقي محمد مصطفى بشكل مفاجئ وغريب في تفاصيله وتوقيته والسيناريو الذي تم به لكون عقد القران تم في الفجر.
فوجئت شيرين أثناء الاتصال الهاتفي بينها وبين الموزع محمد مصطفى في تمام الساعة الثالثة فجراً لتطمئن منه على الانتهاء من توزيع إحدى أغنياتها الجديدة فإذا به يقول لها كما يقول هو بنفسه : إيه رأيك ما تيجي نتجوز دلوقتي ؟
ورغم أن الكلام كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لها لكون الحديث كان يدور حول جوانب أخرى بعيداً عن العواطف إلا أن المفاجأة الأكبرأنها وافقت على الفور!!

فقام محمد مصطفى على الفور بالاتصال بالمأذون وأيقظه من نومه وبالطبع أمام إصرار محمد مصطفى، قام المأذون بإرتداء ملابسه وتوجه للمكان المحدد وهو منزل شيرين بحي المعادي.
وفي الوقت ذاته وعقب اتصاله بالمأذون راح محمد مصطفى يبث البشرى للأصدقاء والأقارب، وكذلك فعلت شيرين التي قامت بإيقاظ كل من في المنزل.

وبالطبع أصيبوا بحالة من الدهشة والذهول واتهموها بالجنون ثم راحت تتصل بأصدقائها المقربين خاصة من الذين اعتادوا على السهر في الوسط الفني الذين توجهوا على الفور لمنزلها للمشاركة في لحظات الجنون وفي مقدمتهم منه شلبي وأصالة وزوجها طارق العريان والموزع هاني محروس والملحن وليد سعد وآخرين.
وفي تمام الساعة الرابعة فجراً بدأ المأذون في إتخاذ إجراءات الزواج وفي أقل من ساعة كان قد أكمل مهمته وهبط المأذون من منزل شيرين لأداء صلاة الفجر بالمسجد المجاور لمنزلها.
بينما راحت شيرين وعريسها يتلقيان التهاني من الضيوف والأقارب وعقب انصرافهم انشغلت هي بإعداد حقائب السفر ليس لأداء شهرالعسل مع عريسها كما قد يعتقد البعض بينما لتلحق بالطائرة التي ستقلها لتونس لأرتباطها بعدة حفلات هناك واقلتها الطائرة بالفعل بعد كتب الكتاب بساعات قليلة بينما بقى هو ـ أي العريس ـ في القاهرة.
والمذهل في الأمرحقاً أن شيرين أعلنت من تونس أمر زواجها وسرعان ماوصل الموضوع للقاهرة وكافة العواصم العربية الأخرى !!

مصطفى ورانيا
وقبل أن ينتصف شهر أكتوبر و في آخر أيام شهر رمضان المعظم تم الإعلان رسمياً عن زواج الفنان مصطفى فهمي والفنانة المتألقة رانيا فريد شوقي.
والطريف أن خبر الإعلان عن الانفصال جاء في نفس توقيت إعلان شقيقه الفنان حسين فهمي انفصاله عن زوجته السيدة هالة فتحي.
وحضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين والفنانات من أصدقاء العروسين .
ومن المعروف أن لكل من مصطفى ورانيا تجربتي زواج سابقتين حيث أن مصطفى كان متزوجاً من سيدة إيطالية وأنجب منها ابناً وابنه وتم الانفصال بينهما العام الماضي بعد زواج استمر 15 عاماً.

كما انفصلت رانيا من زوجها مصمم الاستعراضات عاطف عوض قبل عامين بعد زواج استمر عشرة أعوام وأنجبت منه ابنتيها الجميلتين فريدة وملك.
خطوبة ساندي
وفي نهاية شهر سبتمبر أعلنت الفنانة الشابة المثيرة ساندي خطبتها على رجل الأعمال الشاب كيمو (كما تناديه هي) وأقيم الحفل بأحد الخيام الرمضانية في حضور شقيقات ووالدة ساندي اللاتي حضرن خصيصاً من تونس لهذه المناسبة.

وهكذا أغلقت ساندي بهذه الخطوبة باب الشائعات الذي انفتح على مصراعيه نحوها طيلة الفترة الماضية منذ شائعة ارتباطها بالفنان الكبير نور الشريف وتسببها كما قيل في انفصاله عن زوجته بوسي ومروراً بالعديد من الشائعات الأخرى مع فنانين ولاعبي كرة قدم حتى آخر الشائعات التي واجهتها مع الممثل الشاب محمد نجاتي وتسببها كما قيل في انفصاله عن خطيبته وهو ما نفاه نجاتي بشدة.

وفيق وياسمين
وأعقب هذا إعلان الممثل الشاب أحمد وفيق زواجه من الممثلة الشابة إيناس النجار وأقيم حفل الزفاف بمنزل والد العروس بالمهندسين فى حضور نخبه كبيرة من نجوم ونجمات الفن .

ليلى وخورشيد
وعلى عكس عادتها في كل زيجاتها الخمسة السابقة قررت الفنانة ليلى غفران التزام الصمت الكامل بشأن كل ما تردد عن زواجها رسمياً من الشاب إسماعيل خورشيد (نجل شقيق الموسيقار الراحل عمر خورشيد) رغم تأكيد أصدقائها المقربين على إتمام الزواج بالفعل عقب انتهاء فترة عدتها من زوجها السابق المخرج أنس داعية والذي انفصلت عنه في مطلع شهر سبتمبر الماضي بعد زواج استمر قرابة الثلاثة أعوام .


عاصفة زواج أبناء الفنانين
كما شهد هذا العام احتفال مجموعة من الفنانين الكبار بخطوبات وزواج أبنائهم وبناتهم وكانت البداية في منتصف شهر أبريل حينما احتفال اثنان من نجوم الكوميديا بزفاف نجلتيهما الأول هو الفنان الكوميدي المنتصر بالله الذي احتفل بزفاف نجلته سارة على شريف حنا نظير.

وشاركه عدد كبير من نجوم ونجمات الفن الاحتفال يتقدمهم سعيد صالح ووحيد سيف وفيفى عبده وتامر حسني ورياض الخولي ومحمد أبو داود وأحمد ماهر وفاروق نجيب وغيرهم .
والطريف أن هذا الفرح شهد نهاية الخلافات التي استمرت أعوام طويلة بين نجمتي الرقص الشرقي فيفي عبده ودينا حيث تقابلتا في الفرح بالأحضان.
ابنة أحمد بدير :
أما الزفاف الثاني فهو لابنة الفنان الكوميدي أيضا أحمد بدير والطريف أنها أيضاً تحمل اسم سارة وتم زفافها على حسام عصام المذيع بإذاعة نجوم (إف ام) .
وحضر عدد كبير من الفنانين والإعلاميين لتهنئة العروسين يتقدمهم مصطفى قمر وتامر حسني وهيثم شاكر وخالد زكي وأشرف عبدالغفور والمنتصر بالله وعدد كبير من زملاء وأصدقاء العريس بالإذاعة.
مريم نوح:
وفي مطلع شهر مايو احتفل الموسيقار الكبير محمد نوح بعقد قران ابنته المطربة الشابة الجميلة مريم نوح على السيد محمد أحمد عبدالرحمن بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع الذين حضروا لتهنئة العروسين .
ابنة عبدالحافظ :
وفي منتصف مايو احتفل المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ بزفاف ابنته صفاء على المحاسب الشاب أحمد ناصر بدار القوات الجوية في حضور نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والمخرجين.
وبدأ الحفل على أنغام حمادة هلال ثم تامر حسني واختتمه العمدة وشاركته فيفي عبده بالغناء والرقص هي وشقيق العروس الممثل الشاب محمد عبدالحافظ .
وابنة الخطيب :
وشهد منتصف مايو أيضا خطوبة حكم ابن المطرب المحبوب علاء عبدالخالق على ابنة نجم الكرة الشهير محمود الخطيب وحضر حفل الخطوبة نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة وقدم تامر حسنى هدية خاصة جدا عبارة عن اغنية جديدة كتبها ولحنها تامر حسنى ليغنيها والد العريس علاء عبدالخالق .

ونجل سهير زكي :
وعلى نغمات تامرحسنى وسمير صبرى احتفلت الراقصة المعتزلة سهير زكى الملقبة براقصة الرؤساء والملوك بزفاف نجلها محمد على منه صلاح الدين .

وحضر الحفل باقة من أبرز نجوم ونجمات الفن مثل ليلى علوي وميرفت أمين وشويكار وباقة من أشهر راقصات مصر تتقدمهن فيفي عبده التي أهدت العروسان رقصة خاصة جداً.
كما قامت سهير زكي بتقديم هدية لنجلها رقصة من أشهر رقصاتها القديمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوكتيل خطوبة وزواج للفنانين عقبال الجميع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: