افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمانة مراد تهاجم سولاف التي بقيت صامتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mony
فريند vip
فريند vip


انثى
عدد الرسائل : 4826
العمر : 30
الموقع : موقعى
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

مُساهمةموضوع: جمانة مراد تهاجم سولاف التي بقيت صامتة   الخميس فبراير 19, 2009 1:39 am

يوما بعد يوم تتأكد موهبة ونجومية الفنانة السورية سلاف فواخرجي التي استطاعت أن تقدم أعمالا درامية ناجحة جدا منذ بدايتها ،


ولم تعتمد يوما على جمالها فقط، واستطاعت أن تكون في مقدمة بنت جيلها من الممثلات السوريات ، وأن تدخل إلى مصر لتثبت أنها فنانة كل الأدوار التي تسند إليها ، وكان آخرها مسلسل أسمهان الذي عرض في رمضان الفائت .
ورغم نجاح فواخرجي ونجوميتها إلا أنها كانت مثال التواضع أو إذا شئنا الدبلوماسية حيث استطاعت بذكائها تجنب دخول صراع مع "ابنة بلدها "جمانة مراد التي لم تفوت مناسبة دون أن تنتقد سلاف التي تفضل التركيز في عملها دون الإلتفات إلى صغائر الأمور ، فنجاح مسلسل أسمهان أشعل الغيرة في جمانة التي كانت تحلم أن تقوم هي بالدور فصرحت أن الدور عرض عليها قبل سولاف لكنها رفضته ، وبعد أن اختار المخرج باسل الخطيب سلاف لبطولة مسلسل "القدس" صرحت جمانة أن باسل الخطيب عرض عليها الدور ‮ ‬قبل عرضه على سلاف ،ووصفتها ‮ ‬بأنها‮ ‬غير موهوبة ورغم ذلك اكتفت سلاف -غير الموهوبة - بنظر جمانة بالقول" أنا معنديش وقت للدخول في حرب مع جمانة" ‬.
ففي الوقت الذي تكتفي فيه جمانة مراد بإثارة زوبعة هنا أو هناك ، وإرسال كل فترة بيان صحافي عن دورها في فيلم الفرح والذي كل مرة يتحدث عن إصابتها ب"آلام حادة في العمود الفقري"، والسبب أنها أصيبت ب"نزلة شعبية حادة" ، بسبب ارتدائها ملابس صيفية في الوقت الذي كانت درجة حرارة الجو فيه منخفضة جدًا دون أن ما الذي يربط آلام العمود الفقري بالنزلة الشعبية . تقوم سلاف بتصوير كثير من الأعمال دون ضجة ودون الإستعانة بمسؤول إعلامي يرسل بيانات صحافية فيها كثيرا من البهارات والفلفل. ودون أن تصاب بآلام حادة في الظهر نتيجة نزلة شعبية .
فقد بدأت سلاف بتصوير مسلسل "آخر أيام الحب "في اللاذقية . المسلسل من تأليف هاني السعدي واخراج وائل رمضان وانتاج شركة أوسكار، يشارك سُلاف البطولة من مصر ياسر جلال ،ومن سوريا ، رفيق سبيعي ، فادي صبيح ، أماني وانلي ، فارس الحلو . وتطل خلال الشهر القادم سُلاف في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج " شرفتوني " مع طوني بارود على قناة ال بي سي. فمتى يتعلم كثير من الفنانين العمل بصمت وأن يستوعبوا أن كثرة البيانات الصحافية المبالغ فيها ليست سوى دليل على إفلاس الفنان!.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمانة مراد تهاجم سولاف التي بقيت صامتة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تو فريندز :: منتدى الفنانين والنجوم :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: